صور التصفح الصفحة الرئيسية خريطة الموقع اتصل بنا 15 الخميس / 04 ربيع الثاني / 1441 هـ


الشروط والأحكام
  يجب قراءة الأسس والضوابط الخاصة بالتأهيل .
     استكمال كافة المستندات المطلوب تحميلها على الموقع، مع الإيضاح بأنه لن يتم استلام الطلبات الغير مستوفية للمطلوب وذلك على النحو التالي:-
     ملف تعريفي يحتوي على معلومات الشركة/المؤسسة والأعمال التي قامت بتنفيذها.
     سجل تجاري ساري المفعول .
     شهادة انتساب بالغرفة التجارية سارية المفعول .
     شهادة الزكاة والدخل سارية المفعول .
     شهادة التأمينات الاجتماعية سارية المفعول .
     ستقوم إدارة المشتريات والعقود بدراسة الطلب والرد بالقبول أو الرفض على التسجيل .
     ستقوم إدارة المشتريات والعقود بعد الموافقة على الطلب بزيارة المتقدمين بطلب التسجيل للتأكد من مدى ملائمة إمكانياته لاحتياجات الهيئة .
     يجب على المتقدمين تحديث بياناتهم في نموذج التسجيل بعد مضي سنة مع إرفاق الأوراق الثبوتية على أن تكون سارية المفعول .
     للمساعدة في تأهيل الشركات الراغبة يمكن التواصل مع إدارة المشتريات والعقود على هاتف رقم ( 8855-880)  أو فاكس رقم(8808887)، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: Procurement@sct.gov.sa .
 
 
​​​​