|
|
|
محتوى الصفحة يجب قراءة الأسس والضوابط الخاصة بالتأهيل . استكمال كافة المستندات المطلوب تحميلها على الموقع، مع الإيضاح بأنه لن يتم استلام الطلبات الغير مستوفية للمطلوب وذلك على النحو التالي:- ملف تعريفي يحتوي على معلومات الشركة/المؤسسة والأعمال التي قامت بتنفيذها. سجل تجاري ساري المفعول . شهادة انتساب بالغرفة التجارية سارية المفعول . شهادة الزكاة والدخل سارية المفعول . شهادة التأمينات الاجتماعية سارية المفعول . ستقوم إدارة المشتريات والعقود بدراسة الطلب والرد بالقبول أو الرفض على التسجيل . ستقوم إدارة المشتريات والعقود بعد الموافقة على الطلب بزيارة المتقدمين بطلب التسجيل للتأكد من مدى ملائمة إمكانياته لاحتياجات الهيئة . يجب على المتقدمين تحديث بياناتهم في نموذج التسجيل بعد مضي سنة مع إرفاق الأوراق الثبوتية على أن تكون سارية المفعول . للمساعدة في تأهيل الشركات الراغبة يمكن التواصل مع إدارة المشتريات والعقود على هاتف رقم ( 8855-880) أو فاكس رقم(8808887)، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: Procurement@sct.gov.sa .
|
|